الارشيف / اسرار النجوم

خبر فنى .. أحمد فلوكس يكشف حقيقة اعتزاله الفن.. ما سبب ابتعاده الحالى ؟

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 04 يوليو 2018 11:39 صباحاً ... نفى الفنان أحمد فلوكس الشائعات المترددة عن اعتزاله الفن، مؤكدا أنه ينشغل حاليا فى تحضير عمل جديد، موجها الشكر لمتابعيه على سؤالهم الدائم عليه.

وكتب فلوكس عبر حسابه بموقع تبادل الصور "انستجرام" :"أعتذر عن انشغالى الأيام الماضية، مما منعنى من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذى انتشر مؤخرا نظرا لانشغالى فى تحضير عمل قادم واشكر كل من اهتم وحاول جاهدا معرفه صحة الخبر من عدمه".

Sponsored Links

وتابع :" وانا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالى الفن فكان لزاما على أن أرد على تساؤلاتكم والحقيقة إننى كنت افكر فى الاستقرار مع ابنى خارج القاهرة بدولة الإمارات لكن تغيرت الأمور وسوف يأتى ابنى ليعيش معى فى القاهرة".

وأضاف :" وأنا الآن أستعد لتحضير عمل جديد اتمنى أن يضيف جديدا لرصيدى الفنى لديكم واشكركم جمهورى العزيز على هذا الحب الذى يدفعنى دائما لمحاولة ارضاؤكم فأنتم من تصنعون الفنان ".

وأختتم كلامه قائلا :"تحية إعزاز وتقدير لجمهورى العزيز".

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. أحمد فلوكس يكشف حقيقة اعتزاله الفن.. ما سبب ابتعاده الحالى ؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا