مال وأعمال .. أديداس ترشح المصري ناصف ساويرس لعضوية مجلس الإدارة

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تقترح أديداس انضمام رجل الأعمال ناصف ساويرس، وممثل عن ألبرت فرير أغنى رجل بلجيكي للانضمام إلى عضوية مجلس الإدارة بعد أن اشترى كل منهما حصصا كبيرة في مجموعة الملابس الرياضية الألمانية.

ويقول بعض المستثمرين إن مجلس إدارة أديداس الذي يهيمن عليه استشاريون ألمان وممثلون لاتحادات العمال يفتقر إلى النفوذ الذي يتمتع به مجلس منافستها نايكي الذي يضم أسماء من العيار الثقيل مثل تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل.

Sponsored Links

وقالت أديداس اليوم الأربعاء، إن مجلس الإدارة يقترح انتخاب ساويرس وايان جاليين رئيس جروب بروكسيليس لامبرت الشركة القابضة لاستثمارات فرير، وذلك خلال اجتماع الجمعية العامة السنوي للشركة المقرر في 12 مايو ولعضوية مدتها ثلاث سنوات.

وقال إيجور لانداو رئيس مجلس الإدارة: «لا يشاركنا المرشحان رؤيتنا لفرص نمو المجموعة فحسب بل سيجلبان أيضا لمجلس الإدارة كنزا من التجارب العالمية والخبرة المالية والاستثمارية الكثيفة».

واشترى كل من ساويرس وفرير العام الماضي حصصا تزيد على خمسة بالمئة في ثاني أكبر شركة للملابس الرياضية في العالم.

------------------------
الخبر : مال وأعمال .. أديداس ترشح المصري ناصف ساويرس لعضوية مجلس الإدارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق