الارشيف / الاقتصاد

"هيونداى" تقرر تحويل "جينسيس" إلى علامة تجارية دولية مستقلة

Sponsored Links
ذكرت تقارير إخبارية أن شركة هيونداى موتور أكبر منتج سيارات فى كوريا الجنوبية قررت تحويل سيارتها الفارهة "جينسيس" إلى علامة تجارية دولية مستقلة من أجل تعزيز تواجدها فى قطاع السيارات الفارهة سريع النمو.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن هيونداى ستدمج أيضا السيارة الصالون الفارهة "إيكوس" إلى العلامة التجارية حيث من المقرر الكشف عن نسخة جديدة من هذه السيارة فى السوق المحلية باسم "إي.كيو 900" فى حين سيتم تسويقها فى السوق العالمية باسم "جى 90".

وظلت سيارة " جينسيس " هى اسم السيارة الصالون الأكثر شهرة لشركة هيونداى التى طرحت فى السوق عام .2008 وأثناء مرحلة التطوير، خططت هيونداى لطرح جينسيس كعلامة تجارية مستقلة على غرار ليكزس لشركة تويوتا وأودى لشركة فولكس فاجن، غير أن القرار ظل فى الانتظار ويرجع ذلك جزئيا إلى الأزمة المالية فى أواخر الألفية الثانية.

Sponsored Links

وقال نائب رئيس شركة هيونداى موتور جونج إيو سون فى مؤتمر صحفى بسول، " إن السبب فى هذا التحدى الجديد هو فقط من أجل الزبائن، وتسعى سيارة جينسيس لتصبح ما يسمى بالسيارة الفاخرة المراعية للإنسان.

وقالت هيونداى موتور إنها ستبدأ العلامة التجارية العالمية بالجيل الثانى لسيارة جينسيس والنسخة الجديدة من السيارة الصالون الفاخرة "إي.كيو 900" وأن هذه العلامة ستضم 6 سيارات حتى عام .2020

وقالت الشركة إن تشكيلة المجموعة سوف تضم موديل متوسط الحجم وسيارة الدفع الرباعى الفاخرة وموديلات السيارات الرياضية الفاخرة. وسيتم كشف الموديل متوسط الحجم بدفع خلفى فى النصف الثانى من عام 2017.

------------------------
الخبر : "هيونداى" تقرر تحويل "جينسيس" إلى علامة تجارية دولية مستقلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى