الارشيف / الاقتصاد

"رئيس سامكريت": تنفيذ مبان إدارية ومنطقة تجارية فى شرق بورسعيد منتصف 2016

Sponsored Links
قال المهندس كريم سامى سعد، رئيس مجلس إدارة شركة "سامكريت" المساهم الرئيس فى مجموعة التنمية الصناعية المشاركة فى تنمية المناطق الصناعية بمحور قناة السويس، خلال المؤتمر الثانى لرؤساء الشركات التنفيذيين الذى تنظمه شركة "المال– جى تى إم" إن منطقة شرق بورسعيد تعد من أصعب مناطق التنمية بسبب التربة، مؤكدا أنها تعد من المناطق المميزة والجاذبة للاستثمار، حيث تقع على مسارات خطوط التجارة العالمية وهو ما يساعد على تسويقها عالميا للمستثمرين الصناعيين.

وأشار كريم سامى، إلى أن وقوع المنطقة على مجرى قناة السويس يفتح آفاقا عديدة للاستثمار، مضيفاً أن هناك أماكن فى منطقة شرق بورسعيد يمكنها استيعاب العمالة الأجنبية التى تحتاجها بعض المشروعات.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "سامكريت" أن الربع الثانى من عام 2016 سيتم تنفيذ مبان إدارية ومنطقة اجتماعات ومنطقة تجارية بالمنطقة على مساحة 8000 متر مربع، وتركيب نموذج مصنع لعرضه على المستثمرين.

Sponsored Links

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "سامكريت" أن مصر تستهدف تقديم منطقة صناعية مميزة عالمية تنافس على المدى الزمنى الطويل وتخدم السوق المصرى.

------------------------
الخبر : "رئيس سامكريت": تنفيذ مبان إدارية ومنطقة تجارية فى شرق بورسعيد منتصف 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى