الارشيف / الاقتصاد

الغرفة الألمانية تبحث اليوم أهم الفرص الاستثمارية فى محور قناة السويس

Sponsored Links
تستضيف الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، اليوم الأربعاء، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، فى ندوة بعنوان "أهم الفرص الاستثمارية فى مشروع تنمية قناة السويس".

وتستهدف الندوة التى تأتى فى إطار اللقاءات التى تعقدها الغرفة مع المسئولين الحكوميين، تشجيع أصحاب هذه المشروعات ودمجهم فى داخل المجتمع المصرى الألمانى.

وقال راينر هاريت رئيس الغرف الألمانية العربية للصناعة و التجارة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حجم التبادل التجارى بين القاهرة وبرلين وصل إلى 3.2 مليار يورو خلال التسعة شهور الأولى من 2015، ومن المتوقع أن يصل إلى 4 مليار يورو نهاية العام الحالى وهى نفس القيمة التى تحققت العام الماضى.

Sponsored Links

وتتراوح صادرات مصر إلى ألمانيا بين 1.3 إلى 1.5 مليار يورو معظمعها خضروات وفواكه وبترول، فى حين تصدر تشكل سيارات الركوب والمعدات الصناعية غالبية الصادرات الألمانية للقاهرة، وفقا لرئيس الغرفة.

------------------------
الخبر : الغرفة الألمانية تبحث اليوم أهم الفرص الاستثمارية فى محور قناة السويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى