خبر اقتصادى: «المصرف المتحد» يفعِّل إجراءات التمويل العقارى إلكترونيا فى 54 فرعا

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع راضى عبدالبارى
نشر فى : السبت 12 يناير 2019 - 11:34 م | آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 11:34 م

أعلن أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، الانتهاء من تفعيل خدمة ملء إجراءات التمويل العقارى إلكترونيا بجميع فروعه الــ 54، وتسليم عقود شقق شريحة جديدة من إسكان محدودى ومتوسطى الدخل.
ويقوم العميل بأى محافظة من محافظات الجمهورية بالتوجه لأقرب فرع من فروع المصرف المتحد، واستيفاء جميع البيانات المطلوبة، يتم بعدها إنهاء الإجراءات وتسليم الشقة فى فترة محدودة.
وقال «القاضى»: إن محفظة التمويل العقارى بالمصرف المتحد وصلت إلى أكثر من 235 مليون جنيه، وتغطى نحو 1850 عميلا على مستوى الجمهورية، وذلك فى استجابة لجهود الدولة والبنك المركزى المصرى المستمرة نحو تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى؛ اجتماعيا واقتصاديا، ودفع السوق العقارية للعمل بطاقة أعلى، ما يسهم فى تحريك الاقتصاد القومى.
وأشار إلى أن خطة المصرف المتحد فى التوسع بخدمات التمويل العقارى تعمل على ثلاثة محاور أساسية:
الأول: يستهدف الحصول على شريحة جديدة من صندوق دعم التمويل العقارى لتمويل مشروعات سكنية فى المدن الجديدة.

Sponsored Links

الثانى: يقوم على الاتفاق مع شركات الاستثمار العقارى التى لديها مشروعات سكنية، وتنطبق عليها محددات الصندوق وشروط المبادرة؛ حيث بادر المصرف بتوفير مشروع سكنى بمدينة العاشر من رمضان ضمن خطة دمج القطاع الخاص من خلال مشروعات الصندوق.
الثالث: التوسع فى تقديم خدمات التمويل العقارى للإسكان الفاخر، من خلال تعميق مفهوم ومميزات التمويل العقارى لهذه الشريحة.
وأكد «القاضى» أن مبادرة التمويل العقارى تهدف إلى دعم المواطن من محدودى ومتوسطى الدخل.
على جانب آخر وقع المصرف المتحد اتفاقيتى تعاون مع شركة النصر للإسكان والتعمير الأولى لإنهاء النزاعات بين الطرفين، والثانية لتعزيز التعاون المشترك بشان تسوية وتطوير منطقة الهضبة الوسطى بالمقطم.
جاء توقيع الاتفاقيتين فى إطار توجهات رئيس الجمهورية بتطوير شبكة الطرق، وتحسين كفاءتها؛ لخدمة المواطن، وترسيخ العمل الخدمى المؤسسى بين أجهزة الدولة والقطاع الخاص.
وبموجب الاتفاقيتين يتم تسوية الخلافات بين الطرفين، ويتولى المصرف المتحد وشركة النصر للإسكان والتعمير استكمال المرحلة الثانية من أعمال التطوير والإصلاح لشبكات المرافق، ورفع كفاءة شبكتى الطرق والإنارة من الحى الأول إلى الحى السادس بمنطقة الهضبة الوسطى بالتعاون مع المحافظة والحى.
وقال القاضى إن الاتفاقيتين تأتيان فى إطار توجهات رئيس الجمهورية وخطط الدولة نحو تطوير منظومة الطرق والنقل فى مصر بشكل شامل، الأمر الذى يسهم فى تعزيز قدرات هذا القطاع الحيوى الاستثمارى والنمو الاقتصادى بشكل عام.
وأوضح «القاضى» أن المصرف المتحد يحرص على تقديم جميع أوجه الدعم والمساندة المجتمعية للمؤسسات والهيئات، سواء الحكومية أو الخاصة، من أجل ترسيخ ثقافة العمل الخدمى المؤسسى، وتنمية وتطوير المجتمع والبيئة المحيطة.
وأضاف أن مشاركة المصرف المتحد فى مشروع «تطوير منطقة الهضبة الوسطى» يأتى فى إطار جهود المصرف فى التنمية المجتمعية المستدامة.
وأشار إلى أن المصرف المتحد من خلال مساهمته المجتمعية هذه يفتح الطريق لخلق فرص عمل جديدة لشباب المحافظة؛ حيث إن المشروع التطويرى الذى سيقام تحت إشراف محافظة القاهرة للمنطقة الجنوبية، والذى سيشارك فيه المصرف المتحد مع عدد من الشركات والمؤسسات سيسهم بشكل كبير فى خلق فرص عمل جديدة.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «المصرف المتحد» يفعِّل إجراءات التمويل العقارى إلكترونيا فى 54 فرعا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق