خبر اقتصادى: «التعمير والإسكان» يوافق على افتتاح فرعين بمدينة نصر والقليوبية

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع راضى عبدالبارى
نشر فى : السبت 12 يناير 2019 - 11:36 م | آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 11:36 م

وافق مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان على افتتاح فرعين بمدينة نصر بالقاهرة وجامعة العبور للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة القليوبية.
كما وافق المجلس على استمرار متابعة الملفات الخاصة بمشروعات الإسكان والمشروعات القومية المنخرط فيها الشركات التابعة والشقيقة للبنك وفقا لبيان مرسل للبورصة المصرية.
وسجل البنك صافى ربح قدره 1.39 مليار جنيه خلال فترة التسعة أشهر المنتهية سبتمبر 2018 مقابل أرباح بلغت 888 مليون جنيه فى الفترة المقارنة من 2017.
كما حققت محفظة القروض والسلفيات نموا قدره 2 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2018 وبنسبة نمو قدرها 17.4 %.
وقال فتحى السباعى رئيس مجلس ادارة البنك إن هذه النتائج جاءت بفضل الإدارة الاحترافية للإدارة العليا للبنك ومجهودات العاملين التى ساعدت على تحقيق أهداف الإدارة العليا فى استمرار تحقيق معدلات نمو لكافة مؤشرات النشاط.
وأشار إلى أن البنك يقوم بالتحديثات المطلوبة للبنية التكنولوجية الخاصة بالأعمال المصرفية لتقديم أفضل وأسرع خدمة لعملائه، وهو ما أثر فى زيادة مصروفات الإهلاك التى أدت إلى زيادة فى المصروفات العمومية والإدارية.
وأكد على استمرار البنك بالتواصل الدائم مع عملائه عبر تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تميزا والتى تتناسب مع توجهاتهم وثقتهم فى البنك باعتباره مؤسسة مصرفية قادرة على تقديم أوعية جديدة تشجع على الادخار وتعزيز ثقافة التوفير لجميع شرائح المجتمع، ويأتى ذلك تزامنا مع خطة البنك الطموح لزيادة عدد فروعه بنهاية عام 2018، وزيادة استثمارات البنك فى التكنولوجيا الرقمية لتقديم أفضل وأسرع خدمة لعملائه بهدف تحقيق استراتيجية ترتكز على الارتقاء المستمر بمعايير وجودة الخدمة المقدمة لعملائه وتحقيق التنمية المستدامة لكل مؤشراته.
وأشار إلى أن عائد القروض والايرادات المشابهة سجل 4.6 مليار جنيه بمعدل زيادة قدره 56.6% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، بينما بلغ صافى الدخل من العائد 2.4 مليار جنيه بمعدل زيادة قدره 64.9% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
وزاد صافى الدخل من الاتعاب والعمولات بقيمة 28.6 مليون جنيه بنسبة زيادة قدرها 16.2 % مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
وبلغت توزيعات أرباح الشركات 77.9 مليون جنيه بمعدل زيادة قدره 10.7% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
واشار إلى أن أرباح مشروعات البنك الاسكانية زادت 73.4 مليون جنيه لتصبح 370.3 مليون جنيه بمعدل زيادة قدره 24.7 % مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
كما زادت المصروفات الإدارية بنسبة 31.4 % ويرجع ذلك إلى زيادة عدد فروع البنك وافتتاح فروع جديدة للوصول لجميع شرائح المجتمع خاصة الشرائح التى لا توجد لها تعاملات بنكية لتحقيق الأهداف الطموح لمفهوم الشمول المالى عن طريق تقديم خدمات بنكية تتناسب مع احتياجاتهم ما يعزز مكانة البنك بالسوق المصرفية وزيادة الانتشار بجميع محافظات الجمهورية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «التعمير والإسكان» يوافق على افتتاح فرعين بمدينة نصر والقليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق