الارشيف / الاقتصاد

رئيس مستثمرى 6 أكتوبر: رئيس الوزراء يجتمع باتحاد المستثمرين خلال أسبوعين

Sponsored Links
قال محمد جنيدى رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، أنه من المقرر عقد اجتماع بين الاتحاد العام للمستثمرين برئاسة محمد فريد خميس ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل خلال أسبوعين، لمناقشة مشاكل المستثمرين.

وتابع جنيدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاتفاق على أن يكون لقاء رئيس الوزراء بـ رجال الأعمال دوريا، ويتحدد الموعد بناء على ما تم إنجازه من إجراءات لحل المشاكل التى تم عرضها بالاجتماع السابق.

وأشاد جنيدى بدور الحكومة الحالية للتجاوب لحلول أزمات رجال الصناعة، موضحا أنه تم عقد اجتماعين الشهر الماضى مع رئيس الوزراء، تم من خلالها عرض مشاكل المستثمرين، وتم حل بعضها.

Sponsored Links

وبحسب جنيدى، فمن المنتظر أن يزور رئيس الوزراء ووزيرى الإسكان والصناعة مدينة 6 أكتوبر الصناعية قريبا للوقوف على مشاكل المستثمرين بالمدينة.

وتابع جنيدى ان الاجتماع الماضى اقتصر على 5 رجال أعمال من اتحاد المستثمرين فقط حتى يكون اللقاء مثمرا، وهم " محمد فريد خميس رئيس الاتحاد، والدكتور محرم هلال نائب رئيس الاتحاد، ومحمد جنيدى رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، والمهندس علاء السقطى رئيس مستثمرى العبور ، ومحمد السيد رئيس جمعية مستثمرى بورسعيد.

------------------------
الخبر : رئيس مستثمرى 6 أكتوبر: رئيس الوزراء يجتمع باتحاد المستثمرين خلال أسبوعين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى