الارشيف / الاقتصاد

مدير شركة "فورى": نسعى للتوسع فى دول الخليج وشمال أفريقيا

Sponsored Links
أعلن محمد عكاشة، المدير التجارى لشركة "فورى" للمدفوعات الإلكترونية خطة شركته بعد استحواذ صندوق مجموعة من المستثمرين الدوليين تضم كلًا من صندوق الاستثمار المصرى الأمريكى (وهيليوس إنفستمنت بارتنرز ) تشمل تطوير الخدمات الحكومية المقدمة، إضافة إلى التوسع فى العديد من الدول ومن أهمها دول الخليج وشمال أفريقيا.

وأكد أنه سيتم تحديد حجم الاستثمارات التى سيتم ضخها بناء على الخطة خلال الربع الأول من عام 2016.

وتقدم شركة فورى، خدمات سداد الفواتير وذلك من خلال ربط المستهلكين والتجار والجهات الحكومية والمؤسسات المالية ببوابة موحدة يمكن الولوج إليها من خلال عدة قنوات، تتضمن هذه القنوات أجهزة نقاط البيع (POS) وآلات الصراف الآلى ومكاتب البريد والإنترنت وكذا محافظ شبكات المحمول. وحققت شركة فورى منذ تأسيسها صدارة خدمات السداد الإلكترونى فى مصر وقدمت لعملائها.

Sponsored Links

وتجرى الشركة أكثر من مليون عملية يوميًا من خلال تشغيل شبكة تضم أكثر من 50 ألف منفذ، وتخدم من خلالها أكثر من 15 مليون عميل فى مصر، موزعين على 300 مدينة وضاحية فى كافة أنحاء الجمهورية.

ويبلغ إجمالى عمليات السداد التى تتم عبر شبكة "فورى" حاليا أكثر من مليون عملية يومياً، تناهز قيمتها 4 مليارات جنيه مصرى (571 مليون دولار أمريكى تقريبًا) سنوياً.

------------------------
الخبر : مدير شركة "فورى": نسعى للتوسع فى دول الخليج وشمال أفريقيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى