الارشيف / الاقتصاد

توقعات بمواصلة الأداء الإيجابى للبورصة المصرية فى جلسة اليوم

Sponsored Links
توقع أدهم جمال الدين، مدير التحليل الفني فى كايرو كابيتال وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين، أداءا إيجابيا للبورصة المصرية خلال جلسة الخميس، بعد أن شهد السوق ارتدادة هامة بعد الإعلان عن تشكيل مجلس إدارة البنك المركزى الجديد، ليقترب المؤشر الرئيس EGX30 من الارتداد بالقرب من مستوى الدعم 6200 نقطة.

وأنهت البورصة تعاملات الأربعاء على ارتفاع جماعى، حيث أغلق المؤشر الثلاثينى بنسبة 0.1%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 1.04%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.62%.

وأضاف جمال الدين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تلك الارتدادة تزيد من احتمالات وقوة التحرك الصاعد لما تحتويه من سيكولوجية إيجابية توضح قوة المشترى وتمكنه من امتصاص الضغط البيعي و تغيير الدفة لصالحه.

Sponsored Links

وتوقع المحلل الفنى، أن يستهدف المؤشر لمستوى المقاومة 6600 نقطة، وأن يتمكن من اختراقه، مما يعزز فرص المؤشر من الوصول إلي مستوي 6800 نقطة كمستوى مبدئي خلال الفترة الحالية، فى حين تظهر العديد من فرص المتاجرة قصيرة الأجل علي الأسهم، حيث تتداول غالبية الأسهم تتداول في مستويات تشبع بيعي وبالقرب من دعوم رئيسية.

------------------------
الخبر : توقعات بمواصلة الأداء الإيجابى للبورصة المصرية فى جلسة اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى