خبر اقتصادى: «الفطيم» تعتزم تدشين 20 فرع جديد وتضخ استثمارات في مصر بـ700مليون جنيه

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع محمود مقلد
نشر فى : الخميس 18 أبريل 2019 - 3:17 م | آخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 3:17 م

10%نموا سنويا للشركة
تخطط شركة ماجد الفطيم، افتتاح نحو 20 فرعا جديدا، وضخ نحو 700 مليون جنيه استثمارات جديدة، خلال العام الجاري ليصل عدد فروعها فى مصر إلى 60 فرع، أفتتحت منها بالفعل 4 فروع خلال الربع الأول من العام الحالي وهى الأسمرات، الزقازيق، بفيرلي هيلز، والرحاب، أما الستة عشر فرع الأخرى فهي هايبر ماركت في ألماظة، وأربعة عشر سوبر ماركت بمحافظات القاهرة، الاسكندرية، دمنهور، المنصورة، بني سويف، بالإضافة إلى الفرع الجديد في الإسماعيلية، والذي يعد أول الفروع المائة التي وقعت الشركة إتفاقيتها مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لأفتتاحها خلال السنوات القليلة القادمة.

Sponsored Links

كما تتفاوض ماجد الفطيم للتجزئة مع الحكومة وجهاز التجارة الداخلية لتطوير عدد من الفروع التي تمتكلها الأخيرة وفق إستراتيجيتها التوسعية في السوق المصري.

ووفق تصريحات خاصة لـ"جان لوك"، الرئيس التنفيذي لماجد الفطيم،: تستهدف الشركة 10%نموا سنويا في السوق، كما تخطط لتوفير نحو 1000 فرصة عمل جديدة بالسوق، إضافة إلى التوسع في مناطق الصعيد والدلتا.

من جانبه، كشف الدكتور هيرفيه ماجدييه، مدير العمليات في مصر، السعودية، قطر، الكويت، عمان والبحرين لدى ماجد الفطيم نية شركته التوسع بشكل كبير داخل السوق المصري باعتباره بالأعلى نمو في المنطقة خلال الفترة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق كارفور في مصر في عام 2002، وتدير كارفور اليوم 13 هايبرماركت و31 سوبرماركت، ويعمل لديها أكثر من 6000، وتمتلك "ماجد الفطيم" اليوم 25 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة، بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء.

وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 37 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 270 متجراً في 15 دولة.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «الفطيم» تعتزم تدشين 20 فرع جديد وتضخ استثمارات في مصر بـ700مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق