الارشيف / الاقتصاد

رئيس "إبيكورب": 13 مليار دولار استثمارات الشركة فى قطاع النفط والغاز

Sponsored Links
أكد الدكتور عابد السعدون، رئيس مجلس إدارة ابيكورب المملوكة بالكامل من الدول العشر الأعضاء فى منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)، أن الشركة قامت بضخ استثمارات فى 22 مشروعا مشتركا من المشاريع ذات الصلة بقطاع النفط والغاز وصلت قيمتها إلى أكثر من 13 مليار دولار بالاضافة إلى مشاركتها فى تمويلات مالية مباشرة .

وأضاف المهندس عابد سعدون على هامش ملتقى ابيكورب للطاقة 2015 والذى تنظمه الشركة فى مملكة البحرين أن الطاقة هى المحرك الرئيسى لدفع عجلة التنمية المستدامة، ولذلك كان لابد من مناقشة التحديات التى تواجه القطاع بشكل عام فى ظل الأوضاع التى تمر بها الدول العربية والعالمية .

وتابع: "لابد من مراجعة سياسات النفط ومالدور الذى تلعبة الدول العربية فى ظل الظروف الحالية لافتا إلى أن الوطن العربى قاجر على تجاوز هذه التحديات من خلال تشجيع الاستثمار وتأمين وتحقيق التوازن فى القطاع مضيفا أن الاعلام أصبح شريك فى حركة التطور الاقتصادى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس "إبيكورب": 13 مليار دولار استثمارات الشركة فى قطاع النفط والغاز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى