الارشيف / الاقتصاد

وزير الاستثمار يلتقى بالمستثمرين على هامش مؤتمر "شرم الشيخ"

Sponsored Links
عقد أشرف سالمان، وزير الاستثمار، على مدار يومين عدد من اللقاءات مع مستثمرى القطاع السياحي بمحافظتي جنوب سيناء، والبحر الأحمر بحضور كل من هشام زعزوع، وزير السياحة، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وذلك على هامش مؤتمر دعم السياحة الذي عقد بعنوان "صناعة الأمل.. فى بلد السلام" ونظمته دار أخبار اليوم.

واستعرض وزير الاستثمار الأحداث العالمية التي شهدتها عدداً من الدول خلال الفترة السابقة وأثرها على حركة السياحة العالمية وقطاع السياحة في مصر مؤكداً على أهمية استغلال هذه الفترة لرفع مستوى الخدمات المقدمة وتطوير القطاع ليكون قادراً على جذب عدد أكبر من السائحين فور انتهاء هذه الفترة وذلك نظراً لأهمية هذا القطاع في دعم الاقتصاد المصري وتوفير العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وأكد أشرف سالمان على دعم جميع المصريين بدءاً من القيادة السياسية والحكومة لقطاع السياحة مشيراً إلى أن الحكومة بدأت في اتخاذ عدداً من الإجراءات للحد من الآثار السلبية للأحداث الأخيرة لحين تعافي القطاع بهدف الحفاظ على استثمارات القطاع والقطاعات المرتبطة به بجانب الحفاظ على العمالة والتأكيد على حماية حقوقهم.

Sponsored Links

كما استمع وزير الاستثمار لأسئلة واستفسارات المستثمرين وكذلك مقترحاتهم للمرحلة المقبلة.

------------------------
الخبر : وزير الاستثمار يلتقى بالمستثمرين على هامش مؤتمر "شرم الشيخ" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى