الارشيف / الاقتصاد

حمدى عبد المولى: زيادة العملاء ينقذ السوق من شبح هروب معيدى التامين

Sponsored Links
أكد وسيط التأمين حمدى عبد المولى، أن الحل الوحيد للخروج من أزمة شبح هروب شركات إعادة التأمين من السوق المصرى، هو تكاتف جميع الجهات المعنية بصناعة التأمين من أجل زيادة عدد العملاء لمعالجة تدنى أسعار الأقساط الذى تسبب بدوره فى خلق هذه الأزمة.

وقال عبد المولى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الحل السحرى لمعالجه تدنى الأسعار فى اقساط التأمين من جانب شركات التأمين والذى بدوره يؤثر على تعامل معيدى التأمين بالخارج مع السوق المصرى فى تجديد اتفاقيات الإعاده هو تكاتف الجميع فى زيادة المحفظه التأمنية لعدد العملاء حمله الوثائق، وذلك لن يحدث إلا بقيام جميع العاملين فى قطاع الوساطة بدورهم وليس مجرد العمل على خطف عميل من هنا أو هناك وإنما فتح اسواق جديدة وخاصة فى ظل الزيادة الكبيرة التى شهدها القطاع فى الـ20 سنه الأخيرة والتى شهدت دخول العديد من شركات التأمين وشركات الوساطة ولكن للأسف الشديد فمعظمهم مجرد أرقام فى سجلات هيئة الرقابة المالية.

وأضاف عبد المولى، يجب أن يتم تغيير الأفكار فى طريقة تسويق التأمين وإقناع العملاء به أصبح امراً هاما ولابد من ايجاد افكار جديدة لذلك الأمر والوصول إلى العملاء بالطريقة التى تظهر لهم مدى أهمية التأمين لأن القاعدة التسويقية تقول اذا ظهر الاحتياج لدى العميل ظهر التأمين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حمدى عبد المولى: زيادة العملاء ينقذ السوق من شبح هروب معيدى التامين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى