الارشيف / الاقتصاد

الهيئة القومية للبريد: ميكنة جميع الخدمات البريدية وتطوير 412 فرعًا

Sponsored Links
أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المهندس عصام محمد الصغير، ميكنة جميع الخدمات البريدية على مستوى الجمهورية من خلال تطوير 412 فرعًا رئيسيًا على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى؛ لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس الخميس، مع محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر؛ لبحث مشروع تطوير المركز الرئيسى للخدمات البريدية بمدينة بنها.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن مكاتب البريد على مستوى الجمهورية تخدم 6.5 مليون معاش شهريًا وهو ما يؤكد ثقة المواطن بالهيئة، كما يتم إنجاز مليون حوالة بريدية شهريًا فى مختلف مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، معلنًا أنه سيتم إطلاق حملة دعائية خلال الشهر المقبل للإعلان عن الخدمات الجديدة التى ستقدمها مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

Sponsored Links

من جانبه، أكد محافظ القليوبية تقديم كافة التيسيرات اللازمة لإصدار رخص الهدم وتذليل كافة العقبات لإقامة المركز البريدى الجديد فى قلب محافظة بنها، فضلاً عن تقديم الخدمات الإليكترونية الجديدة لخدمة آلاف المواطنين.

------------------------
الخبر : الهيئة القومية للبريد: ميكنة جميع الخدمات البريدية وتطوير 412 فرعًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى