وزير قطاع الأعمال: إطلاق سلسلة خدمات النقل واللوجستيات لدعم التجارة الخارجية

0 تعليق 78 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

عقد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا موسعًا مع ممثلي الاتحاد العام للغرف التجارية، واتحاد الصناعات والمجالس التصديرية وجمعيات رجال الأعمال، وذلك في إطار الإعداد للمؤتمر الذي تنظمه الوزارة والشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة للوزارة في 2 يوليو المقبل، تحت عنوان «جسور التجارة الخارجية.. شرق ووسط أفريقيا».

Sponsored Links

وعرض الوزير، خلال الاجتماع، الذي عقد بمقر شركة النصر للتصدير والاستيراد، رؤية الوزارة والشركة القابضة لتطوير منظومة متكاملة للتجارة الخارجية وبحث سبل التعاون مع المجالس التصديرية، وتبادل الرؤى والأفكار في ضوء الخطة التي بدأت وزارة قطاع الأعمال العام في تتفيذها من خلال شركات القابضتين للنقل البحري والبري والتأمين التابعتين لها لإطلاق سلسلة متكاملة ومتطورة من خدمات النقل واللوجستيات لدعم منظومة التجارة الخارجية ومد جسور إلى أفريقيا لتعزيز التجارة البينية، ومن المستهدف في المرحلة الأولى دول شرق ووسط أفريقيا.

وأكد الوزير أن تلك السلسلة تشمل خدمات النقل البحري والبري للبضائع والشحن والتفريغ، والمستودعات المحلية والخارجية، والتأمين، وخدمات تطوير الأعمال للوصول إلى الأسواق الخارجية والتسويق للمنتجات المصرية بها، على أن تتولى إحدى الشركات إدارة هذه السلسلة المتكاملة، فضلا عن شركة أخرى للوساطة والتسويق بالشراكة مع القطاع الخاص.

------------------------
الخبر : وزير قطاع الأعمال: إطلاق سلسلة خدمات النقل واللوجستيات لدعم التجارة الخارجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق