الارشيف / الاقتصاد

مجموعة اتصال: نعمل على زيادة حجم الاستثمار بمجال التعهيد فى مصر

Sponsored Links
شاركت مجموعة "اتصال الدولية مصر" فى القمة العالمية لصناعة خدمات التعهيد ومراكز الاتصال، بهدف الوقوف على أحدث التطورات والتكنولوجيات فى العالم، بالإضافة إلى التأكيد على دور مصر ومكانتها فى هذه الصناعة الواعدة وقدرتها على جذب المزيد من الاستثمارات العالمية، لما تمتلكه من إمكانيات عديدة توفر أفضل بيئة أعمال للصناعة وللاستثمارات الأجنبية، ومنها صناعة التعيهد وخدمات مراكز الاتصال.

واستطاعت اتصال مصر خلال مشاركتها بالقمة العالمية تحقيق العديد من الأهداف التى تهم قطاع التعهيد بصفة عامة وصناعة مراكز الاتصال وخدمة العملاء بصفة خاصة وفقا لبيان صادر عن الشركة مساء الخميس.

وجاء حرص المجموعة على المشاركة تأكيدا لدورها فى صناعة التعهيد ومراكز خدمات الاتصال فى مصر، بالشرق الأوسط والهند، وكذلك لتوعية مجتمع الاعمال والصناعة الاقليمى والعالمى بحزمة الخدمات التى تتميز بها اتصال مصر.

Sponsored Links

وأكد المهندس حسن الشواربى المدير العام للشركة ورئيس الوفد المشارك ان اتصال مصر وجهت رسالة الى العالم كله ان صناعة التعهيد بمصر لا تزال تتطلع للوصول إلى مكانتها التى تستحقها ضمن أهم الدول المهتمة بصناعة التعهيد وخدمات مراكز الإتصال لافتا إلى أن مصر كانت تحتل مراكز متقدمة جدا على مستوى العالم فى هذه الصناعة.

وقال الدكتور محمد عيسى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب: "نهتم بتوسيع الاستثمارات فى مصر من خلال التعاقدات والشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات الاعمال المختلفة وفى العديد من المجالات الواعدة والتى تحتاج الى صناعة التعهيد والتحول الرقمى مشيرا إلى أن مصر تتمتع بموقع جغرافى ليس له مثيل يجعلها فى قلب العالم وان العناصر البشرية فى مصر تعد الافضل فى تقديم خدمات التعهيد لما يتميزون به من امكانيات كبيرة فى اللغات العديدة واتقانها، هذا بالإضافة إلى امكانيات مصر الحالية، حيث تمر بالاراضى والسواحل المصرية العديد من الكبلات البحرية، وأيضا التوجه نحو التشغيل والتوسع فى القرى الذكية بالإضافة إلى دعم الحكومة المستمر لهذا القطاع الحيوى وما يترتب عليه فى خلق فرص عمل جديدة للشباب".

------------------------
الخبر : مجموعة اتصال: نعمل على زيادة حجم الاستثمار بمجال التعهيد فى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى