الارشيف / الاقتصاد

فيتش تثبت تصنيف المنطقة الحرة فى "جبل على" مع نظرة مستقبلية إيجابية

Sponsored Links
رفعت وكالة "فيتش" العالمية للتصنيف الائتمانى وخدمات المستثمرين توقعاتها المستقبلية لـمنطقة "جبل على" الحرة من مستقرة إلى "إيجابية"، مع الإبقاء على تصنيفها الائتمانى طويل الجل عند مستوى BBB.

وقالت "فيتش" فى تقرير حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، إن تعديل نظرتها المستقبلية يأتى فى أعقاب رفع توقعاتها المستقبلية لشركة "موانئ دبى العالمية" من مستقرة إلى إيجابية يوم الثلاثاء، بعد استحواذ الأخيرة على عمليات منطقة جبل على الحرة، مؤكدة أن ذلك ينعكس إيجابياً على عملياتها وكفاءتها فى ميناء جبل على.

وتوفر المنطقة الحرة فى جبل التى تقع بالقرب من جبل على جنوب مدينة دبى باتجاه أبو ظبى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، بيئة عمل تساعد على تحقيق الأرباح دون دفع ضرائب ودون الاضطرار إلى اتخاذ شريك يحمل الجنسية الإماراتية.

Sponsored Links

وتدير سلطة المنطقة الحرة فى جبل على ZAFZA بإدارة المنطقة الحرة، والتى تملكها دبى العالمية، بالإضافة إلى أعمال ميناء جبل على الذى يحتل المرتبة التاسعة عالميا فى عدد وحجم الحاويات التى يتم تناولها فى هذا الميناء.

------------------------
الخبر : فيتش تثبت تصنيف المنطقة الحرة فى "جبل على" مع نظرة مستقبلية إيجابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى