الارشيف / الاقتصاد

رئيس جهاز الإحصاء يشارك فى الدورة الأربعين لاجتماع مجلس أمناء المعهد العربى

Sponsored Links
شارك اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، فى حضور الاجتماع السنوى الأربعين لمجلس أمناء المعهد العربى للتدريب والبحوث الإحصائية، والذى عقد بمدينة عمان بدولة الأردن وذلك خلال الفترة من 17-19 نوفمبر.

وتناول جدول أعمال الاجتماع، وفقا لبيان صحفى، صادر عن جهاز الاحصاء اليوم الجمعة، جلسة نقاشية لتقييم تجربة التعليم عن بعد، والتى تم عقدها خلال العام الجارى، كمبادرة للتعرف على ما وصلت إليه الدول العربية من تقدم فى استخدام تكنولوجيا التعليم عن بعد.

وتناول جدول الأعمال اقرار مشاريع الأنظمة الجديدة للمعهد، والتى تمثل لائحة داخلية يعمل المعهد وفقا لها، كما تناول عدد من القضايا المالية والإدارية الخاصة بالمعهد.

Sponsored Links

وعلى هامش الاجتماع تم تنظيم جلسة نقاشية تناولت موضوع "الإحصاءات الداعمة لأهداف التنمية المستدامة لما بعد 2015، وذلك لما تمثله الإحصاءات من أهمية كبيرة لمتخذى القرار.

------------------------
الخبر : رئيس جهاز الإحصاء يشارك فى الدورة الأربعين لاجتماع مجلس أمناء المعهد العربى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى