الارشيف / الاقتصاد

8 آلاف طلب على الأراضى الصناعية بقويسنا وإعداد مخطط للمنطقة الشهر المقبل

Sponsored Links
أكد رجل الاعمال ابراهيم العربى رئيس جميعية مستثمرى المنطقة الصناعية بقويسنا، أنه تم الاتفاق مع المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة على البدء فى إعداد المخطط العام للمنطقة الصناعية بقويسنا الشهر المقبل ، وذلك بعد وصول عدد الطلبات المقدمة على المنطقة الصناعية للمستثمرين 8 الاف طلب وجميع مساحات المنطقة مشغولة بالمصانع 100% .

وأضاف العربى فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " ، أن المخطط العام للمنطقة الصناعية يستهدف التعرف على صافى المناطق المشغولة بالمصانع وإمكانية التعرف على الاراضى التى تسمح بتنفيذ مطالب المستثمرين فى هذة المنطقة ، لافتا الى أن المخطط سيتم من خلال دراسة جدوى تعدها الهيئات الثلاثة وهى التنمية الصناعية ومحافظة المنوفية وجمعية مستثمرى قويسنا .

كما أشار العربى الى أنه تم الاتفاق على تخصيص جزء من موازنة صندوق دعم وترفيق المناطق الصناعية لمد منطقة قويسنا بالمرافق العامة مع دراسة الأسلوب الأمثل لتخصيص الأرض فى أقرب وقت ممكن، كما أوضح أن دراسة المنطقة الصناعية بقويسنا ستشمل سحب الأراضى من المستثمرين الذين قاموا بتسقيع الارض وتأخروا فى إنشاء المشروعات ولم يتم الانتهاء منها فى الوقت المحدد .

Sponsored Links

ومن الجدير بالذكر، أن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة قام أمس بزيارة إلى مجموعة العربى بمدينة قويسنا الصناعية وتفقد عدد من مصانع المجموعة ، كما استمع الى عدد من الازمات التى يتعرض لها المستثمرين ، والذى قام إبراهيم العربى رئيس جمعية مستثمرى قويسنا بعرضها على الوزير ومنها الدولار الذى وعد باستمرار الاجتماعات المنعقدة مع محافظ البنك المركزى لحل أزمة المستثمرين .

------------------------
الخبر : 8 آلاف طلب على الأراضى الصناعية بقويسنا وإعداد مخطط للمنطقة الشهر المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى