الارشيف / الاقتصاد

"ثورة الإنترنت": فيس بوك يحذف دعوة مقاطعة المحمول بعد بلاغات ضد الصفحة

Sponsored Links
أكد إسلام خالد، أدمن صفحة "ثورة الإنترنت" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن الصفحة تعرضت لبلاغات لإدارة الفيس بوك بأنها صفحة مثيرة للشغب، ما أدى لإغلاقها لعدة ساعات، وحذف الدعوة الخاصة بحملة مقاطعة شركات المحمول "#بلاها_موبايل" اعتراضا على تدنى الخدمة.

وأوضح "خالد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذا الأمر أدى لصعوبة التفاعل مع المشتركين بالصفحة، والتى يتجاوز عدد أعضائها مليون شخص، بسبب حذف الدعوة التى وجهت إليهم، مشيرا إلى أنه لا يتهم جهات معينة بتقديم البلاغات ولكن قد يكون هذا الأمر وراءه أصحاب المصلحة من بعض الشركات خشية من تأثير المقاطعة عليهم.

وكانت صفحة "ثورة الإنترنت" أعلنت عن حملة لمقاطعة الهاتف المحمول باسم "بلاها موبايل"، تبدأ فى 20 نوفمبر من الساعة 5 إلى 10 مساءً، احتجاجاً على ما وصفوه بتدنى مستوى خدمات الإنترنت وأسعارها.

Sponsored Links

ويصل عدد شرائح المحمول المستخدمة فى السوق المصرى لنحو 95 مليونا، كما يصل عدد مستخدمى الإنترنت الأرضى والمحمول إلى 50 مليونا، فى حين يصل عدد من يدخلون على الإنترنت عبر الأجهزة الذكية بـ30 مليون عميل.
موضوعات متعلقة:

------------------------
الخبر : "ثورة الإنترنت": فيس بوك يحذف دعوة مقاطعة المحمول بعد بلاغات ضد الصفحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى