سفير الهند في القاهرة: حجم استثماراتنا بمصر 3 مليارات دولار

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال سفير الهند في القاهرة، راهوال كواليشيرايث، إن حجم الاستثمارات الهندية في مصر يزيد عن ٣ مليارات دولار، مقابل 50 مليون دولار من جانب مصر، حيث تتركز الاستثمارات في 3 مشروعات، مضيفا أن مصر دولة كبيرة وجاذبة للاستثمارات، وقال «الاقتصاد المصرى مستقر ويحقق نموا 5.5% سنويا».

Sponsored Links

وأكد كواليشيرايث، خلال مؤتمر صحفى نظمته السفارة بالقاهرة، بمناسبة انعقاد المنتدى الإقليمى للهند ودول غرب آسيا وشمال إفريقيا، أن بلاده تعتبر ثالث أكبر شريك تجارى لمصر، وهو ما يدفع نيودلهى إلى تنويع مجالات التجارة معها، مشيرا إلى أن مصر تمضى بخطى متسارعة في طريق الإصلاح الاقتصادى.

وقال إن صادرات الهند إلى دول شمال إفريقيا بلغت نحو 55 مليار دولار، بينما بلغت واردات الهند من تلك الدول 111 مليار دولار. ولفت إلى أن حجم التبادل التجارى بين البلدين يبلغ نحو 4.5 مليار دولار خلال العام المالى 2018-2019، مشيرا إلى أن الصادرات الهندية إلى مصر ارتفعت بنسبة 20.6%.

------------------------
الخبر : سفير الهند في القاهرة: حجم استثماراتنا بمصر 3 مليارات دولار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق