الارشيف / الاقتصاد

«سامسونج» تستهدف مساعدة الموظفين في معرض Cairo ICT

Sponsored Links

أعلنت سامسونج إلكترونيكس، كبرى الشركات المتخصصة في الوسائط والتكنولوجيا الرقمية، عن مشاركتها كراعي ماسي في معرض Cairo ICT هذا العام، والذي يقام في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر 2015 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وتستعرض سامسونج خلال المعرض الهام أحدث ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية للعملاء وقطاع الأعمال، بالإضافة لباقة من أحدث الحلول المقدمة لقطاع الأعمال، التي تستهدف أصحاب الشركات والموزعين والرؤساء التنفيذيين والمسؤولين الحكوميين.

Sponsored Links

وقال سيونج-هو ين، رئيس سامسونج إلكترونيكس مصر إن المعرض يتيح فرصة رائعة لعرض أحدث المنتجات والتصميمات والحلول التكنولوجية، التي نفخر بتقديمها للمستهلك المصري. ففي كل يوم، يعتمد العالم أكثر فأكثر على التكنولوجيا الرقمية.

من جانبه قال حسام الكاشف- رئيس فريق حلول الأعمال في سامسونج إلكترونيكس مصر إنّ قطاع الأعمال هو المحرك الرئيسي للتنمية الاقتصادية، ليس فقط في مصر ولكن في أي دولة من دول العالم، ولهذا تقوم سامسونج كل عام بالاستثمار بكثافة في قطاع البحوث والتطوير، سعياً لابتكار حلول جديدة لدعم قطاعات الأعمال بأفضل صورة ممكنة، حيث نعتمد على تقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية وأفضل الحلول متعددة الوظائف والاستخدامات، بما يساعد الموظفين على العمل بأسلوب أكثر ذكاءاً.

------------------------
الخبر : «سامسونج» تستهدف مساعدة الموظفين في معرض Cairo ICT .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى