الارشيف / الاقتصاد

وزير التجارة: وفد إيطالي يضم كبرى الشركات يزور مصر نهاية يناير

Sponsored Links

عقد طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، اجتماعا، الخميس، مع مارسيللو صالا، رئيس الجانب الإيطالي بمجلس «الأعمال المصري –الإيطالي»، لمناقشة أهمية تعظيم دور المجلس خلال المرحلة المقبلة، لتنمية وتعزيز العلاقات التجارية الاستثمارية بين القاهرة وروما، بحضور ماوريتسيو ماساري، سفير إيطاليا لدى مصر.

وقال «قابيل»، إن اللقاء استعرض الترتيب لزيارة وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية لمصر نهاية يناير المقبل، على رأس وفد يضم كبرى الشركات الإيطالية، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي استكمالا لسلسلة الزيارات التي أجراها كبار المسؤوليين الإيطاليين لمصر خلال المرحلة الماضية، بهدف استكشاف الفرص الاستثمارية، وتعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين.

Sponsored Links

وأكد الوزير، حرص مصر على تعزيز علاقاتها التجارية والاستثمارية مع إيطاليا باعتبارها الشريك التجاري الأول لمصر على مستوى الاتحاد الأوروبي، منوها إلى وجود فرص كبيرة لزيادة آفاق التعاون بين البلدين خلال المرحلة المقبلة فى عدد من القطاعات التصنيعية المحددة، التي لها الأولوية حاليًا في برنامج عمل الوزارة.

------------------------
الخبر : وزير التجارة: وفد إيطالي يضم كبرى الشركات يزور مصر نهاية يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى