الارشيف / الاقتصاد

«الخرافي» تختار محمود السيد لمنصب المدير التنفيذي لقطاع الاتصالات

Sponsored Links

أعلنت رسميا مجموعة الخرافي الكويتية، عن تكليف المهندس محمود السيد، بمنصب المدير التنفيذي لقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجموعة الخرافي، والذي كان يشغل في السابق منصب المدير التنفيذي لمجمع الخرافي للتكنولوجيا .

وتأتي الترقية الجديدة للمهندس محمود السيد لثقة الإدارة العليا بمجموعة الخرافي الكويتية به بعد النجاحات التي حققها على مدار السنوات الماضية .

Sponsored Links

وقال عبدالمحسن جاسم الخرافي، عضو اللجنة التنفيذية ورئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لمجموعة الخرافي:«اختيار المهندس محمود السيد الذي انضم لمجموعة الخرافي قبل 20 عاما تقريبا في المنصب الجديد يأتي في إطار تشجيع الشركة لأبنائها لتولي مناصب قيادية»، مشيرا إلى أن مجموعة الخرافي تعتبر من أكبر المستثمرين الكويتين في السوق المصري.

وقال المهندس محمود السيد، المدير التنفيذي لقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في المجموعة عن سعادته بهذا الإختيار، إن الاختيار تعكس إهتمام الإدارة العليا بالسوق المصري، حيث يعتبر قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أكبر القطاعات التي تستثمر فيهم مجموعة الخرافي في مصر.

يذكر ان المهندس محمود السيد قد تخرج في كلية الهندسة جامعة القاهرة قسم الإتصالات والإلكترونيات عام 1995 وألتحق بعدها بمجموعة الخرافي وتقلد مناصب مختلفة داخل المجموعة، فضلا عن كونه رئيسا لشعبة الإلكترونيات والحاسبات في غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية .

------------------------
الخبر : «الخرافي» تختار محمود السيد لمنصب المدير التنفيذي لقطاع الاتصالات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى