الارشيف / الاقتصاد

«جنيدي» رئيسًا للجنة الطاقة بـ«شباب الأعمال»

Sponsored Links

أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال EJB عن فوز كل من المهندس أسامة جنيدي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ECS»، برئاسة لجنة الطاقة بالجمعية، والمهندس عمر صالح، العضو المنتدب لشركة «باور بريدج»، نائبًا للجنة، وذلك خلال انتخابات رؤساء اللجان النوعية التى أجريت منتصف الشهر الجارى.

وقال «جنيدي»، إن «شباب الأعمال» متفائلون بالمستقبل وسوف تظل الجمعية داعمة وبقوة للعمل والإنتاج ورفع الكفاءة الإنتاجية في مختلف المجالات للنهوض بالاقتصاد المصري.

Sponsored Links

وأكد أن لجنة الطاقة بالجمعية ستشارك بقوة في دعم الاستثمار في مجال الطاقة وتحرير سوق الطاقة بالكامل مع الوضع في الاعتبار دعم الطبقات محدودة الدخل.

وأشار إلى أن اللجنة من المقرر لها أن تعقد أول اجتماعاتها في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، لافتًا إلى أن الاجتماع سيناقش خطة عمل اللجنة خلال السنتين المقبلتين والتي تنتهي في 1/11/2017.

وأوضح «جنيدي» أن خطة اللجنة تعتمد على مجموعة من المحاور الرئيسية والتى تهدف إلى العمل على تحسين مناخ الاستثمار في قطاع الطاقة والطاقة الجديدة والمتجددة بمختلف قطاعاتها، مثل النقل والتوزيع والتداول كتداول الغاز والوقود، وذلك من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية والهيئات المختلفة ذات الصلة بقطاع الطاقة في مصر.

------------------------
الخبر : «جنيدي» رئيسًا للجنة الطاقة بـ«شباب الأعمال» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى