الارشيف / الاقتصاد

«هيرمس» تستحوذ على 30% من إجمالي العمليات في البورصة المصرية

Sponsored Links

تصدرت المجموعة المالية «هيرميس» – بنك الاستثمار الرائد في العالم العربي – تصنيف شركات الوساطة على الساحة الإقليمية، حيث فازت بجائزة «أفضل شركة وساطة» في مصر والكويت وعمان من المؤسسة الإعلامية الدولية Global Investor، وكذلك «أفضل مدير للأصول في مصر خلال عام 2015».

قال محمد عبيد الرئيس المشارك لقطاع الوساطة في الأوراق المالية بالمجموعة المالية «هيرمس»، إن الحصة السوقية للمؤسسة في البورصة المصرية تزيد عن 30% منذ بداية عام 2015، وبفارق 39% عن أقرب منافسيها من حيث إجمالي التنفيذات، حيث استحوذ قطاع الوساطة على 60% من إجمالي تنفيذات المستثمرين الأجانب و22% من تنفيذات المستثمرين الأفراد خلال الربع الثالث من عام 2015.

Sponsored Links

وعلى صعيد السوق الكويتي، احتلت هيرميس المرتبة الأولى في سوق الكويت للأوراق المالية للربع الثاني على التوالي خلال عام 2015.

من جانبه قال أحمد والي الرئيس المشارك لقطاع الوساطة في الأوراق المالية والرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرمس إيفا، إن التوسع الملحوظ في استخدام تطبيقات التداول الإلكتروني على أنظمة التشغيل iOS أدى إلى تنمية الحصة السوقية للشركة لتبلغ 27.8% من إجمالي التنفيذات في السوق الكويتي.

وكذلك احتلت المجموعة المالية هيرمس للوساطة في المركز الثاني بسوق مسقط للأوراق المالية بسلطنة عمان، وبحصة سوقية قدرها 30% خلال الربع الثالث من عام 2015.

------------------------
الخبر : «هيرمس» تستحوذ على 30% من إجمالي العمليات في البورصة المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى