الارشيف / الاقتصاد

«الرقابة المالية»: 18 ترخيص جديد لشركات الأوراق المالية خلال 2015

Sponsored Links

أعلنت هيئة الرقابة المالية، الأحد، أن عدد التراخيص الممنوحة للشركات العاملة في مجال سوق الأوراق المالية بلغ 18 ترخيصًا في مجالات السمسرة وصناديق الاستثمار، وإدارة محافظ الأوراق المالية والترويج، والتي تشترك في تأسيس الشركات منذ بداية العام وحتى نهاية شهر أكتوبر، وذلك مقابل عدد التراخيص نفسه عن الفترة نفسها في العام السابق.

وبعد التراخيص الجديدة يبلغ إجمالي عدد التراخيص الصادرة 795 في مجال سوق المال، من ضمنها 200 لنشاط الاشتراك في تأسيس الشركات التي تصدر أوراق مالية.

Sponsored Links

وقال شريف سامي، رئيس هيئة الرقابة المالية، إن هذا العام بدأ برصيد شكاوى قيد الدراسة لعدد 70 شكوى من فترات سابقة، وخلال الفترة من أول العام حتى نهاية أكتوبر 2015 تلقت الهيئة عدد 311 شكوى ضد الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية، وبهذا يرتفع إجمالي عدد الشكاوى القائم خلال الفترة 2015 إلى 381 شكوى. مقابل رصيد إجمالي عدد 349 حتى نهاية أكتوبر 2014.

------------------------
الخبر : «الرقابة المالية»: 18 ترخيص جديد لشركات الأوراق المالية خلال 2015 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى