الارشيف / الاقتصاد

وزير الصناعة: مباحثات مكثفة مع كبار المسؤولين الفرنسيين لتعزيز التعاون

Sponsored Links

غادر القاهرة صباح الاثنين المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة تستغرق يومين يجري خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين بالحكومة الفرنسية.

ومن المقرر أن يلتقي بكل من ماسياس فيكل وزير الدولة للتجارة الخارجية والترويج السياحي وشؤون الفرنسيين بالخارج، وايمانويل ماكرون وزير الصناعة والاقتصاد الرقمي الفرنسي، إلى جانب عقد لقاء مع أعضاء مجلس أرباب الأعمال الفرنسي.

Sponsored Links

وأشارت وزارة التجارة والصناعة -في بيان الاثنين- إلى أنه من المقرر أن يلقي الوزير كلمة في منتدي الأعمال المصري الفرنسي الذي ينظمه معهد العالم العربي بباريس، والذي يشارك فيه كبرى الشركات الفرنسية المستثمرة والمهتمة بالاستثمار في مصر خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن عقد لقاءات ثنائية مع عدد من كبرى الشركات الفرنسية العاملة في مجال اللوجستيات والسيارات، إلى جانب لقاء مع الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD.

من جانبه، قال «قابيل» إن زيارته لفرنسا تستهدف دعم وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة بين البلدين، وكذا إجراءات مشاورات مع عدد من كبرى الشركات الفرنسية لجذبهم للاستثمار في مصر أو إقامة مشروعات مشتركة، خاصة في مجال اللوجستيات والسيارات.

------------------------
الخبر : وزير الصناعة: مباحثات مكثفة مع كبار المسؤولين الفرنسيين لتعزيز التعاون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى