الارشيف / الاقتصاد

السفير الصيني يفتتح معرض «شاينا هوم».. ويدعو لتنشيط التعاون التجاري

Sponsored Links

افتتح السفير الصيني بالقاهرة، سونغ أي قوه، اليوم الثلاثاء، يرافقه ممثلين عن وزارة الاستثمار، فعاليات النسخة الثانية من المعرض الدولى، «China Home life Egypt» لمنتجات مواد البناء والمنتجات الإلكترونية والأدوات المنزلية والاجهزة الكهربائية، والذى ينظم للمرة الثانية في مصر.

وعلى هامش المعرض، دعا السفير الصيني بالقاهرة إلى تنشيط التعاون التجاري بين بلاده ومصر على خلفية استقرار الوضع الأمني والاستثماري بالبلاد، لدفع العلاقة بينهما للأمام وبقوة، موضحا أن التعاون التجاري بين البلدين يسير بخطى ثابتة نحو التكامل.

Sponsored Links

وأعرب السفير، عن ثقته الراسخة في أن مصر ستنتهز الفرصة الناجمة عن التغيير وتواصل التقدم الاجتماعي والتنمية الاستثمارية.

يقام المعرض بقاعة المؤتمرات، وتنظمة شركة إكسبرس عرب لتظيم المعارض، بالتعاون مع الحكومة الصينية، يشارك به أكثر من 350 شركة عارضه وعشرة آلاف منتج تشمل المنسوجات والمفروشات، الأثاث المنزلي، الأقمشة والملابس، المطابخ والحمامات، الأجهزة الكهربائية، الأدوات المنزلية، مواد البناء، الأجهزة الالكترونية، مستلزمات الإضاءة- الجلود- الهدايا ولعب الأطفال.

من جانبه قال أحمد رأفت مدير الشركة المنظمة، إن المعرض، يستهدف رجال الأعمال وكبار المستثمرين والتجار وصغار المنتجين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، متوقعا أن يحقق تعاقدات تقدر في المتوسط بـ 700 مليون جنيه.

------------------------
الخبر : السفير الصيني يفتتح معرض «شاينا هوم».. ويدعو لتنشيط التعاون التجاري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى