الارشيف / الاقتصاد

رئيس مستثمرى بلبيس يطالب "الصناعة" بإستكمال المرافق بالمنطقة الصناعية

Sponsored Links
طالب المهندس عبدالله محمد الغزالى رئيس جمعية المستثمرين، فى منطقة بلبيس الصناعية بمحافظة الشرقية، وزارة الصناعة والتجارة الخارجية، بحل المعوقات التى تواجه المنطقة الصناعية، لافتا إلى انها تضم من 300 إلى 350 مصنعا برأس مال يصل إلى 500 مليون جنيه، وتعمل بـ50% من طاقتها، و25% تحت الإنشاء والـ25% الأخرى متوقفة نتيجة فتح باب الاستيراد للسلع المثيلة، بالإضافة إلى ضريبة الطرق من خلال تحصيل اتاوات على السيارات التى تحمل بضائع، وصعوبة توفير الدولار لاستيراد مستلزمات الانتاج.

وأشار الغزالى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن المنطقة الصناعية تحتاج إلى محطات لمعالجة وتحلية المياه، بالإضافة إلى انشاء صرف صحى، لافتا إلى أن المنطقة الصناعية تضم جميع القطاعات النسيجية ، والمعدنية ، والغذائية والكهربائية.

وأشار الغزالى إلى أن المنطقة تم إنشأها عام 1997 على مساحة 72 فدانا وتم توسيعها إلى 80 فدانا فى عام 2001، لافتا إلى أن عدد العمالة بها يصل إلى 500 الف عامل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس مستثمرى بلبيس يطالب "الصناعة" بإستكمال المرافق بالمنطقة الصناعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى