الارشيف / الاقتصاد

غرفة الجيزة: إقامة 3 أسواق بالعياط وأوسيم والبدرشين للباعة الجائلين

Sponsored Links
كشف عادل ناصر، رئيس غرفة الجيزة التجارية، عن عدة مشروعات تستعد إليها الغرفة بالتنسيق مع محافظة الجيزة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن أبرز المشروعات هو إقامة أسواق مجمعة للباعة الجائلين بعدة مناطق بالمحافظة منها مركز العيط والبدرشين ومركز أوسيم.

وأضاف رئيس غرفة الجيزة التجارية، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم وضع المخطط العام للمشروع الأسبوع المقبل، مؤكدًا تخصيص قطعة أرض مساحتها نحو فدان ونصف بمركز العياط، حتى تستوعب أكثر من 300 منفذ ومحل تجارى للباعة الجائلين.

وأشار ناصر إلى أنه يتعاون مع المحافظة لتطوير سوق البدرشين بهدف توسيع المساحة لتستوعب أكبر قدر من المنافذ التجارية مع توافر اشتراطات الدفاع المدنى لمواجهة أية حادثة تقع، كما يشمل المشروع إقامة سوق تجارى بمركز أوسيم وجار الاتفاق مع المحافظة للحصول على قطعة أرض على مساحة واسعة بعد أن كانت المساحة المخصصة للسوق 1000 متر فقط.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : غرفة الجيزة: إقامة 3 أسواق بالعياط وأوسيم والبدرشين للباعة الجائلين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى