الارشيف / الاقتصاد

«المصرية للاتصالات» تحصل على رخصة لتدريس الماجستير المعتمد من «ميزوري»

Sponsored Links

حصل قطاع التدريب بالشركة المصرية للاتصالات على رخصة حصرية، على مستوى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتدريس الماجستير المهني التنفيذي للقيادات PMEL المعتمد من جامعة «ميزوري» بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى رخصة للتدريس من مؤسسة IPM.

وأقامت الشركة المصرية للاتصالات، الأربعاء، احتفالا بمناسبة انتهاء العام التدريبي 2015، والذي يتزامن مع مرور 82 عاما تدريبيا في تأهيل وتدريب الكوادر البشرية سواء داخل الشركة أو من خلال عمليات التدريب الخارجي.

Sponsored Links

حضر الحفل المهندس خالد شريف مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشؤون الاتصالات، نيابة عن المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات، والمهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وعدد من قيادات الشركة، والسيد جيفري شميداكي نائب رئيس جامعة ميزوري الأمريكية ومدير معهد التنمية الإدارية بالجامعة.

وشهد الحفل، استعراض أعمال وعمليات التدريب للعام 2015، والخطط التدريبية المستهدفة خلال العام 2016، هذا بالإضافة إلى تكريم مجموعة من العاملين بالمصرية للاتصالات الذين أضفوا مبادرات متميزة أثناء العام التدريبي 2015، وكذلك تكريم أوائل الحاصلين على شهادة IBDL، وأوائل البرامج الفنية ونظم المعلومات والبرامج الإدارية، وأوائل الدفعة التاسعة والعاشرة من برنامج إعداد القادة LDP، وكذا تكريم مجموعة من المتدربين من ذوي القدرات الخاصة بقطاع خدمة العملاء، وتكريم مجموعة من المدربين المتميزين.

------------------------
الخبر : «المصرية للاتصالات» تحصل على رخصة لتدريس الماجستير المعتمد من «ميزوري» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى