الارشيف / الاقتصاد

غرفة الجيزة :فتح 1000 منفذ بالقاهرة الكبرى لطرح السلع الغذائية بتخفيضات 10%

Sponsored Links
كشف عادل ناصر رئيس غرفة الجيزة التجارية ،أنه تم الاتفاق مع محافظة الجيزة للأستعداد لفتح منافذ بيع صغيرة تقوم بطرح كافة السلع الغذائية والخضروات والفاكهة بسعر الجملة بتكلفة مخفضة بنسبة تصل إلي 10%، مؤكدا أن الغرفة تتفق مع الحكومة فى الحملة التى أطلقتها مؤخرا وتدعى "وفر" لتقليل العبأ على المواطن البسيط نتيجة موجة الغلاء الراهنة.

وأوضح رئيس غرفة الجيزة التجارية ،فى تصريح خاص لليوم السابع ، عن ان عدد المنافذ الصغيرة يصل الى 1000 منفذ تجارى ويشمل محافظة القاهرة والجيزة ،وتتنوع المناطق التى سيتم افتتاح المنافذ الصغيره بها أبرزها فيصل والهرم والطالبية وأمبابة والعمرانية وحلوان والمعصرة ، مؤكدا انه من المقرر ان يتم فتح 25 منفذا كبداية فى غضون 15 يوما ،ويعقبها فتح بقية المنافذ فى مختلف المناطق والأحياء بالقاهرة الكبرى.

وأشار"ناصر"،أن هذه المنافذ ستطرح السلع الغذائية الهامة التى تعد من اولويات كل أسرة مصرية ،وتشمل الأرز والسكر والزيت والبيض والدواجن واللحوم والشاى وغيرها من السلع الهامة ، مؤكدا أن الاسعار تنخفض عن الأسواق التجارية 10 %، وذلك نتيجة تعاقد الغرفة مع عدة شركات غذائية خاصة مباشرة للحصول على السلع بسعر الجملة بدلا من التعامل مع تجار التجزئة والجملة الذين يبحثون عن هامش الربح دون الألتفات إلي مصلحة المستهلك ، مؤكدا أن إفتتاح المنافذ الصغيرة سيتم تحت رعاية والتجارة الداخلية ،حيث ستقوم الوزارة بتوفير المنافذ الصغيرة بمختلف الأحياء بالمحافظة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : غرفة الجيزة :فتح 1000 منفذ بالقاهرة الكبرى لطرح السلع الغذائية بتخفيضات 10% .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا