الارشيف / الاقتصاد

وزير الاتصالات: 150 فرصة عمل لشباب الإسكندرية لمدة 6 شهور

Sponsored Links

قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه يتوفر حاليًا 150 فرصة عمل لشباب الإسكندرية لمدة 6 شهور، في الشؤون الخارجية للشبكة المصرية للاتصالات.

وقال «القاضي» في تصريحات له على هامش زيارة للإسكندرية لتفقد عدد من المشروعات والسنترالات والمكاتب البريدية، إن الشباب سيتم تدريبهم قبل إلحاقهم بفرص العمل، وذلك في إطار الخطة الشاملة لتطوير وتحديث البنية التحتية للشركة المصرية للاتصالات، مشيرًا إلى أنه سيتقاضون أجورًا من الشركة المصرية للاتصالات خلال المدة المحددة، مؤكدًا أنه إذا تطلبت الخطة مزيدًا من الوقت لإنجازها سيتم الإبقاء عليهم.

Sponsored Links

كان المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد تفقد سنترال الطابية وسنترال سيدى جابر بالإسكندرية ومراكز خدمة العملاء الملحقة بهما، كما قام بقياس جودة خدمة الإنترنت بنفسه على أحد المقاهي بالإسكندرية التي تقدم خدمة الإنترنت لروادها.

------------------------
الخبر : وزير الاتصالات: 150 فرصة عمل لشباب الإسكندرية لمدة 6 شهور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى