الارشيف / الاقتصاد

«لاجارد» تشارك فى افتتاح منتدى المرأة العالمي بدبي

Sponsored Links

تشارك كريستين لاجارد، رئيس صندوق النقد الدولى، كأحد أبرز المتحدثين الرئيسيين في «منتدى المرأة العالمى» بدبى، الذي يقام يومى 23 و24 فبراير 2016، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، وبرئاسة حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبى للمرأة.

قالت منى غانم المرى، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبى للمرأة، نائب رئيس مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، تعليقاً على مشاركة «لاجارد» في جلسات المنتدى: «كريستين لاجارد تعد دائما من أقوى المدافعين عن دور المرأة والداعمين لتعزيز مشاركتها في مجال الأعمال، حيث تسلط الضوء دوما على الدور المحورى الذي يلعبه تمكين المرأة في دفع النمو الاقتصادى قدماً».

Sponsored Links

تعد لاجارد واحدة من أكثر القيادات النسائية تأثيراً في عصرنا الحاضر، وقد بدأت حياتها المهنية محامية في شركة الاستشارات القانونية العالمية «بيكر آند ماكينزى»، وتقلدت عام 1999 منصب رئيسة اللجنة التنفيذية العالمية للـشركة، وذلك قبل أن تتولى منصب رئيس اللجنة الاستراتيجية العالمية عام 2004.

------------------------
الخبر : «لاجارد» تشارك فى افتتاح منتدى المرأة العالمي بدبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى