«إريكسون» تشارك في «كايرو آي سي تي» بجلسات عن الدفع الإلكتروني والإنترنت

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

تشارك شركة إريكسون في المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «كايرو آى سى تى»، الذي يعقد تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 13 – 16 ديسمبر الجارى، وذلك من خلال عدة جلسات عن استخدام الإنترنت لسهولة الاتصال، والدفع الإلكتروني، والدفع بواسطة الهاتف المحمول بين الابتكار والواقع، وقواعد الدفع الإلكتروني مقابل الابتكار، ولماذا يجب أن يتجه المجتمع نحو الدفع الإلكتروني.

وأوضح روتجر ريمان، رئيس وحدة خدمات العملاء في مجالي الصناعة والمجتمع بشركة إريكسون، أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم إريكسون بالمشاركة في هذا المؤتمر، مشيرًا إلى أن الاحتياجات التكنولوجية اتخذت منعطفاً جديداً لتغطية المجالات المهمة، والتي تتزايد في كل البلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة بعد أن تأكد الجميع أن الطرق التقليدية لن تصمد أمام تحديات العصر، كما شدد على أهمية خلق بيئة للمدن المستدامة كأحد أهم الحلول لتلك التحديات، مشددًا على دور الإنترنت والدفع الإلكتروني في إحداث نقلة نوعية في تحسين الخدمات المؤسسية والتي تنعكس على حياة أفضل للمجتمع.

Sponsored Links

وأشارت الشركة إلى أهمية الوقوف على التطور الذي حدث في قطاع الاتصالات بمصر، والذي انتقل من إعادة تشكيل الحكومات إلى الحكومات الذكية، وحتى الوصول إلى تغيير الطريقة التي يتم بها العمل على السحابة الإلكترونية، وعن الاحتياجات الأمنية الشديدة في جميع جوانبها إلى بناء المجتمعات الجديدة.

------------------------
الخبر : «إريكسون» تشارك في «كايرو آي سي تي» بجلسات عن الدفع الإلكتروني والإنترنت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق