«هواوي» تدرب 20خبير أفريقي على سياسات تكنولوجيا المعلومات

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

يشارك نحو 20 من كبار الخبراء الفنيين من مفوضية الاتحاد الأفريقي، والتجمعات الاقتصادية الإقليمية، وروابط المنظمين، والمؤسسات المتخصصة بالاتحاد الأفريقي بالمشاركة في البرنامج التدريبي «Seeds for the Future«الذي تنظمه هواوي في مقرها الرئيسي بالصين، ويركز البرنامج على التدريب على سياسات ولوائح تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مدار أسبوعين.

وقالت الدكتورة إلهام إبراهيم، مفوض الاتحاد الأفريقي للبنية التحتية والطاقة، في كلمتها التي ألقتها في حفل الافتتاح بالأصالة عن مفوضية الاتحاد الأفريقي إن هذا التدريب ما هو إلا خطوة مبدئية لتنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين الاتحاد الأفريقي و«هواوي»، مشيرة إلى أن موضوعات التدريب ذات صلة كبيرة بأفريقيا، حاثة المشاركين على استغلال الفرصة لاكتساب المعرفة المطلوبة من أجل تنفيذ المشروعات الأفريقية بفعالية.

Sponsored Links

ومن جانبه، قال جو هاودونج القائم بأعمال بعثة جمهورية الصين الشعبية لدى الاتحاد الأفريقي، إن التدريب يساعد أفريقيا في جهود تطوير قدرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وحث المشاركين على استكشاف الصين خلال إقامتهم هناك من أجل التدريب.

------------------------
الخبر : «هواوي» تدرب 20خبير أفريقي على سياسات تكنولوجيا المعلومات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق