الحكومة تعطي مُهلة 10 أيام لتقديم النموذج الاستثماري لسيارات توزيع المنتجات بجميع المحافظات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أقر رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، إعطاء مهلة للانتهاء من الدراسة الخاصة بتكوين شركات صغيرة لزيادة تفعيل توزيع المنتجات بالمحافظات، وذلك للإعلان عن بدء التقدم لشراء سيارات مجهزة ومبردة بتمويل ميسر من خلال صندوق "تحيا مصر" في إطار خطة الدولة لتشجيع ريادة الأعمال والشركات الصغيرة، متماشياً مع سياسة الحكومة الخاصة بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار في متناول الجميع.

وكان رئيس الوزراء قد اجتمع اليوم مع مديري صندوق "تحيا مصر" والصندوق الاجتماعي للتنمية، لمناقشة تجهيز 500 سيارة مبردة بحمولة 1.5 طن، و500 سيارة بحمولة 5 طن، لعرضها على الراغبين في إنشاء شركات صغيرة تقوم ببيع المنتجات المختلفة في المنافذ بالمحافظات والوصول إلى المواطنين، للاستفادة من المنظومة الجديدة التي تتبناها الحكومة لتخفيض الأسعار وتلبية احتياجات الأسرة المصرية.

ومن المقرر أن يتولى الصندوق الاجتماعي للتنمية تسهيل عملية التمويل لراغبي الاستثمار في تلك المنظومة، كما أوضح وزير التموين أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستقوم بتقديم الدعم اللوجيستي من حيث تحديد المواقع المختلفة والتركيبة السلعية للمناطق التي ينقصها منافذ لتلبية احتياجات الأسرة المصرية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الحكومة تعطي مُهلة 10 أيام لتقديم النموذج الاستثماري لسيارات توزيع المنتجات بجميع المحافظات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق