«الوزراء»: لجنة التواصل مع المستثمرين ستختص بحل مشكلات المشروعات القديمة والجديدة

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
قال السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن «لجنة التواصل مع المستثمرين الذي أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قرارًا بتشكيلها، تعد بمثابة آلية هامة لتشجيع الاستثمار في مصر».

وأضاف «القاويش»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، مساء الخميس، أن «هذه اللجنة سوف تعمل على الاستماع لمشكلات المستثمرين، ودراستها والعمل على حلها بشكل سريع».

وتابع «هذه اللجنة ليست مختصة بحل مشكلات المشروعات الجديدة فقط، بل ستقوم بالاستماع لمشكلات المشروعات القديمة، والعمل على حلها، بشكل سريع أيضًا».

Sponsored Links

وعن أسباب تشكيل هذه اللجنة في هذا التوقيت، قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن «الحكومة تلقت خلال الفترة الماضية عروض كثيرة لإقامة مشروعات استثمارية بمصر، وخاصة من الجانب السعودي، وفقًا لشروط معينة تتعلق باتخاذ إجراءات سريعة للتغلب على العقبات؛ وذلك لجأنا إلى تشكيل هذه اللجنة».

جدير بالذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر اليوم الخميس، قرارًا بتشكيل لجنة برئاسته، وعضوية محافظ البنك المركزي، ووزراء المالية والسياحة والاستثمار والزراعة والتجارة والصناعة والإسكان، وعدد من رجال الأعمال؛ للتواصل مع المستثمرين، والعمل على إزالة كافة العقبات التي تواجههم.

------------------------
الخبر : «الوزراء»: لجنة التواصل مع المستثمرين ستختص بحل مشكلات المشروعات القديمة والجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق