«القاضي» يبحث مع «المصرية للاتصالات» استكمال برنامج تطوير الخدمات

0 تعليق 57 ارسل طباعة تبليغ

عقد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا موسعاً، ضم قيادات الشركة المصرية للاتصالات، حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة استكمال البرنامج الشامل لتطوير جودة الخدمة الذي تنفذه الشركة المصرية للاتصالات على مستوى الجمهورية، والذي بدأته مطلع شهر نوفمبر 2015، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويشمل تطوير جميع السنترالات والبالغ عددها1600 سنترال على مستوى الجمهورية، وتطوير 2.8 مليون نقطة توزيع خلال الستة أشهر القادمة،على أن يتم الانتهاء منه بالكامل بحلول منتصف 2016.

طالب الوزير قيادات الشركة لاستكمال خطتها التي تستهدف كافة السنترالات ومواقع العمل التابعة لها، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير سرعات فائقة للإنترنت، وتطوير مراكز خدمة العملاء حيث أنها تمثل أولوية من برنامج التطوير الجاري تنفيذه، ذلك بالإضافة إلى العمل على حل جميع المشكلات الفنية التي تواجه المواطنين دون انتظار شكواهم، مشددا على انه سوف يستمر في عمل الزيارات الميدانية للتأكد بنفسه من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة محافظات مصر، والوقوف عن قرب على المشاكل التي تعترضهم والعمل على حلها فوراً.

Sponsored Links

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد انتهت من المرحلة الأولى من هذا البرنامج، والتي ضمت 9 سنترالات رئيسية على مستوى الجمهورية هي: ألماظة، والقبة وأكتوبر1، وكفر الدوار، وبورسعيد، والمستقبل، والطابية، والدخيلة، وأسيوط غرب، تخدم جميعها أكثر من نصف مليون مشترك.

قالت الشركة إنها أجرت استطلاع لآراء المواطنين قبل وبعد تنفيذ المرحلة الأولى من خطة التطوير، وأظهرت نتائج الاستطلاع زيادة معدلات رضاء المواطنين المشتركين في خدمات هذه السنترالات، على حد قولها.

يأتي ذلك في الوقت التي تستمر فيه الشركة في أعمال التطوير الخاصة بتطوير البنية التحتية الخاصة بإحلال الكابلات النحاسية بكابلات الألياف الضوئية، والتي تستهدف الوصول إلى 4 ملايين مواطن بنهاية العام الجاري 2015.

------------------------
الخبر : «القاضي» يبحث مع «المصرية للاتصالات» استكمال برنامج تطوير الخدمات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق