بالصور.. دعما لـ«تنشيط السياحة».. انطلاق رحلات «الغواصة» في البحر الأحمر بـ«تخفيض 50%»

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ
أن تجمع بين سطح البحر وأعماقه في رحلة واحدة.. فهي بلا شك تجربة رائعة وخاصة جدا، هكذا بدأت «الشروق» رحلتها داخل «الغواصة»، والتي استغرقت نحو الساعة ونصف، حيث يتمكن الزائرون خلال رحلتهم من الاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة التي تتميز بها مياه البحر الأحمر.

فكرة انطلاق رحلات «الغواصة» في مياه البحر الأحمر بدأت، بهدف تنشيط السياحة، حيث قررت الشركة المالكة للغواصة «سي سكوب مارين»، تخفيض ثمن الرحلة لطلبة المدارس بمدن البحر الأحمر بنسبة 50%، وستكون مجانية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

يتمنى القائمون على الغواصة عودة السياحة من جديد، وهكذا كانت أمنيات الطلبة الذين قاموا بهذه الرحلة بحماسة واضحة، وحسب علي عبدالقادر المدرس المشرف على هذه الرحلة المدرسية «جئنا من القصير إلى الغردقة واستمعتنا بهذه الرحلة وأدعو كل المدارس الموجودة في مصر لزيارة الغردقة ومشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية المدهشة من خلال الغواصة».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بالصور.. دعما لـ«تنشيط السياحة».. انطلاق رحلات «الغواصة» في البحر الأحمر بـ«تخفيض 50%» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق