مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربى و«الصندوق الاجتماعى» لدعم الشباب

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للانتاج الحربى، توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والصندوق الاجتماعى للتنمية، بحضور سها سليمان، الأمين العام للصندوق، بمقر ديوان عام الوزارة بالقاهرة.

وقال العصار، إن توقيع هذا البروتوكول يأتى فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس «الأمل والعمل من أجل غاية جديدة» من خلال الاستغلال الأمثل للإمكانيات الموجودة بمصانع الإنتاج الحربى، بالإضافة إلى المراكز العلمية والبحثية المجهزة بأحدث المعدات ومراكز التدريب الفنى المختلفة والتى تقوم بتنفيذ برامج لتدريب الشباب وتأهيلهم للعمل فى المشروعات المختلفة فى جميع المجالات الصناعية مثل تشغيل المعادن والأخشاب والصاج والكاوتشوك.

Sponsored Links

كما أبدى العصار استعداد وزارة الإنتاج الحربى لدعم الصندوق الاجتماعى فى المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تخدم الشباب من المخابز النصف آلية التى تعمل بالطاقة الشمسية والعربات الصغيرة ومنافذ بيع الخضراوات والفاكهة وكافة المجالات الأخرى التى يطلبها الصندوق.
من جانبها، قالت سها سليمان، إن الهدف من هذا التعاون هو الاستفادة من الإمكانيات الموجودة داخل وزارة الإنتاج الحربى، لما لديها من خبرات عميقة ومتراكمة ومقومات رأسمالية ومؤسسية، تمكنها من تنفيذ المشروعات وتوفير الاحتياجات فى معظم المجالات الصناعية وتنمية التجمعات الإنتاجية والحرفية .

------------------------
الخبر : مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربى و«الصندوق الاجتماعى» لدعم الشباب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق