مئات المعلمين من 8 محافظات فى مسيرة «دعم السياحة» بشرم الشيخ

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

شارك المئات من القيادات التعليمية فى مسيرة «معا لدعم السياحة» من ميدان السلام فى مدينة شرم الشيخ، عقب صلاة الجمعة أمس، بدعوة من وزير التعليم، الدكتور الهلالى الشربينى.
ضمت المسيرة قيادات تعليمية من محافظات الجيزة، والإسماعيلية، والسويس، والبحر الأحمر، وبورسعيد، والإسكندرية، وأسيوط، والمنيا، فضلا عن نقابات التربية والتعليم.
واستقبل وكيل وزارة التعليم بجنوب سيناء، السيد سويلم، الوفود المشاركة بالمسيرة، مؤكدا أن الشعب المصرى يسعى بطبيعته إلى السلام والأمن، وأن جنوب سيناء من المحافظات التى تمتعت بالأمن، خاصة خلال «فترات الفوضى التى تعرضت لها البلاد»، حسب قوله، مشيرا إلى أن تواجد قطاع كبير من العاملين بالتربية والتعليم، يبعث للعالم برسالة مفادها أن مصر آمنة وأن المصريين قادرون على التحدى، وبسواعدهم سوف تنهض السياحة مرة أخرى.
وأوضح سويلم، أنه كلف لجنة من قيادات مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، بالتنسيق مع نقابة المعلمين، باستقبال المعلمين وتسهيل إقامتهم بشرم الشيخ، لافتا إلى أن معظم العاملين فى قطاع التربية والتعليم بكافة مدن المحافظة مشاركون فى المسيرة، وعلى رأسهم وكيل مديرية التربية والتعليم، محمد عقل، ومدير إدارة طور سيناء، على حسن، وجميع مديرى الإدارات التعليمية فى المحافظة، وأعضاء نقابة التربية والتعليم بالمحافظة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مئات المعلمين من 8 محافظات فى مسيرة «دعم السياحة» بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق