وزير الاتصالات يبحث مع وفد «آي سيس الكويتية» خطط توسع أعمالها في مصر

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
بحث المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات، مع وفد مجموعة «آي سيس» الكويتية برئاسة المهندس محمد شملان الرشيدي، الرئيس التنفيذي ومؤسس المجموعة، الذي يزور مصر حاليا، آفاق التعاون الثنائي المشترك بين الجانبين، لاسيما بمجال صناعة المدفوعات الإلكترونية، وسبل التعاون بين الجانبين المصري والكويتي في ضخ مزيد من الاستثمارات لتطوير تلك صناعة.

كما ناقش الجانبان عددا من المجالات الأخرى للتعاون كالصحة والسياحة وسبل تطويع تكنولوجيا المعلومات وتطبيقات الهواتف الذكية، خاصة وأن «آي سيس» لديها خبرة تكنولوجية في هذا المجال مثل «mhealth» من خلال وسيلة مبتكرة لتطويع دعم التطبيقات التكنولوجية وخدمات الاتصالات لتقديم الرعاية الصحية للمرضى، والتواصل المستمر معهم وغيرها من الخدمات التكنولوجية.

وأكد «القاضي»، أهمية تشجيع الاستثمارات الكويتية بمجال تكنولوجيا المعلومات وتحديدا في مجال المدفوعات الإلكترونية والشمول المالي، وربط تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمجالى الصحة والنقل والسياحة باعتبارهما من المجالات الحيوية ذات التأثير القوى، وتم الاتفاق على أهمية التنسيق لتكوين النواة لعديد من المشروعات التي تربط الاستثمارات الكويتية بالسوق المصري.

Sponsored Links

ومن جانبه، أكد المهندس محمد شملان الرشيدي، ضرورة تفعيل المباحثات التي تمت إلى واقع ملموس من خلال تبادل الخبرات وضخ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة بمجال المدفوعات الإلكترونية، كما أكد التزام الشركة بتقديم أحدث ما توصلت إليه من خبرات وآليات تكنولوجية بمجال المدفوعات الإلكترونية إلى السوق المصري.

------------------------
الخبر : وزير الاتصالات يبحث مع وفد «آي سيس الكويتية» خطط توسع أعمالها في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق