«تنشيط السياحة»: مصر تفقد 2 مليار جنيه شهريا منذ سقوط الطائرة الروسية

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ
قال رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية سامي محمود، إن قطاع السياحة في مصر تعرض لضربات عديدة من "الإرهابيين"، مشيرا إلى أنه منذ حادث سقوط الطائرة الروسية أصبحت مصر تفقد 2 مليار جنيه شهريا.

وتابع خلال كلمته في الاجتماع الاستثنائي الذي نظمته نقابة المهندسين مع اتحاد المهندسين العرب، بشرم الشيخ اليوم، لإعلان موقف الاتحاد من التحديات التي تواجه مصر، أنه في نهاية عام 2010 استقبلت مصر 17 مليون سائح، لكن في نهاية هذا العام سيبلغ عدد السياح حوالي 9 ملايين فقط.

وأضاف: "مصر فقدت بسبب العمليات الإرهابية أكثر من 9 ملايين سائح"، مشيرا إلى أن وزارة السياحة تحاول إعادتها من خلال الأنشطة الترويحية المتعددة.

Sponsored Links

شارك في الاجتماع الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، نائبا عن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، ورئيس اتحاد المهندسين العرب ضياء توفيق، وسامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.

------------------------
الخبر : «تنشيط السياحة»: مصر تفقد 2 مليار جنيه شهريا منذ سقوط الطائرة الروسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق