وزير الإسكان: نتصدى للمؤامرات بالتركيز على المشروعات القومية الضخمة

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
قال وزير الإسكان مصطفى مدبولي، إنه يجب التركيز على تنفيذ مشروعات قومية ضخمة وكبيرة في الفترة الحالية، كوسيلة للوقوف ضد المؤامرات التي تحاك ضد مصر.

وتابع «مدبولي»، خلال كلمته في الاجتماع الذي نظمته نقابة المهندسين مع اتحاد المهندسين العرب بشرم الشيخ اليوم، أن المشروعات القومية تسرع من عمليات التنمية وتقفز بمعدلات نمو الاقتصاد، وتخلق الكثير من فرص العمل فضلاً عن أنها تمنح الأمل للشعب.

وأضاف: "لست سعيدا بوجود شرم الشيخ خالية من السياح الآن في الوقت الذي كانت يجب أن تكون فيه مكتظة بهم، لكن لدينا يقين أن الله سينصر مصر ".

Sponsored Links

وتابع أنه "زار جميع الدول العربية، وشعر بحجم المؤامرة التي تحاك على الدول العربية والرغبة الشديدة في إسقاطها وتحويلها الى منطقة تعم بالفوضى".

وأضاف: "المهندس له دور محوري في تلك المرحلة الهامة والدقيقة لأن ما يقوم به من بناء ضد ما يريد الإرهاب من تدمير".

شارك في الاجتماع الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، نائبا عن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، ورئيس اتحاد المهندسين العرب ضياء توفيق، وسامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.

------------------------
الخبر : وزير الإسكان: نتصدى للمؤامرات بالتركيز على المشروعات القومية الضخمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق