إطلاق «المنتدى المصري- السوداني للاستثمار» الثلاثاء المقبل

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

ينظم مجلس الأعمال المصري- الشرق أفريقي «المنتدى المصري- السوداني للاستثمار»، المقرر انعقاده يوم الثلاثاء المقبل، بحضور وزير الاستثمار السوداني، المدثر عبدالغني عبدالرحمن، وممثلي مجتمع الأعمال المصري وعدد من الشركات المصرية، وممثلي البنوك والوزارات والجهات المعنية، وتحت رعاية جمعية رجال الأعمال المصريين.

يأتي ذلك لتناول فرص الاستثمار الواعدة في دولة السودان الشقيقة في إطار جهود تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وإبراز دور القطاع الخاص في تنمية الاستثمارات البينية المشتركة، إلى جانب تحفيز المستثمرين لضخ مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات في السوق السودانية.

Sponsored Links

وأكد مصطفى الأحول، رئيس مجلس الأعمال المصري- الشرق أفريقي، أن إقامة هذا المنتدى تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية بشقيها التجاري والاستثماري بين البلدين، مشيراً إلى أن المنتدى سيكون فرصة لتبادل المعلومات، وعرض الفرص الاستثمارية الواعدة والمتاحة بما يخدم المستثمرين المصريين في إقامة مشروعات تعمل على التكامل الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

------------------------
الخبر : إطلاق «المنتدى المصري- السوداني للاستثمار» الثلاثاء المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق