الارشيف / الاقتصاد

البنك الأهلى يرفع الفائدة على الشهادة البلاتينية لـ12,5% تصرف شهريًا

Sponsored Links
قرر البنك الأهلى المصرى اليوم السبت، العمل على توفير عائد شهرى ثابت ومرتفع يمكن المواطنين من مواجهة موجة ، من خلال إصدار شهادات بلاتينية بعائد سنوى 12,5% تصرف قيمته شهريًا، وذلك سعيًا من البنك لتلبية احتياجات عملائه الإدخارية بتقديم الخدمات المصرفية المتطورة بأسعار عائد مميزة، ويتم بيع الشهادات بدءً من غد الأحد 8 نوفمبر.

جدير بالذكر أن البنك الأهلى يصدر الشهادات البلاتينية بمدة 3 سنوات بفئة الألف جنيه ومضاعفاتها وبدون حد أقصى ويتم إصدارها للعملاء من الأشخاص الطبيعيين من كافة فروع البنك خصمًا على حساباتهم المفتوحة طرف تلك الفروع ويتم احتساب العائد عليها اعتبارا من يوم العمل التالى ليوم الشراء.

ويمكن استرداد قيمة الشهادات فى أى وقت بعد مرور ستة أشهر من تاريخ الشراء وفقًا والجداول الاستردادية المعلنة، كما يمكن لعملاء الشهادات الاقتراض بضمانها فى حدود 90% من قيمتها، ويتمتع أصحاب هذه الشهادات بكافة المزايا الأخرى التى يتيحها البنك لعملائه والتى من بينها الحصول على بطاقة صراف آلى ATM تمكنهم من صرف قيمة العائد فى يوم استحقاقة من كافة آلات الصراف الآلى المنتشرة فى كافة أرجاء الجمهورية دون تكبد عناء التردد على الفروع، كما يمكنهم استخدام هذه البطاقات فى شراء احتياجاتهم من السلع والخدمات مما يقلل من التداول النقدى المباشر للنقود ويحد من مخاطر حملها ويزيد من وعى العملاء بأفضلية الاعتماد على التكنولوجيا للحصول على الخدمات المصرفية بما يحقق الشمول المالى الذى يعد هدفا يسعى الجميع لتحقيقه.

Sponsored Links

وتعتبر الشهادات البلاتينية من أهم الأوعية الادخارية التى يصدرها البنك الأهلى والتى تشهد اقبالًا كبيرًا من جمهور العملاء نظرا لمناسبة مدتها وتميز سعر العائد المطبق عليها وثباته طوال مدتها ولمناسبة دورية صرف العائد مع احتياجاتهم المعيشية المتباينة والمتنوعة.

------------------------
الخبر : البنك الأهلى يرفع الفائدة على الشهادة البلاتينية لـ12,5% تصرف شهريًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا