الارشيف / الاقتصاد

مجلس الأعمال المصرى الكندى: قرار روسيا بعودة رعاياها من شرم الشيخ احترازى

Sponsored Links
قال معتز رسلان، رئيس مجلس الأعمال المصرى الكندى، تعليقًا على حادث الطائرة الروسية فى سيناء، إن مصر مرت بظروف أشد قسوة وخاصة خلال حادث الأقصر عام 1997.

وأكد رسلان، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن رد فعل روسيا وبريطانيا بعودة رعاياهما من شرم الشيخ كان متوقعا، وهذا لم يحدث فى مصر فقط، فأى حادث مشابه فى أى دولة، يتم اتخاذ هذه الإجراءات الاحترازية لحين معرفة الأسباب.

وأشار إلى أن الشعوب دائمًا ما تترقب فى مثل هذه الحوادث ومن الممكن أن تؤدى إلى إسقاط حكومة، فخرج القرار الروسى كإجراء احترازى، متوقعًا عدم يستمر هذا القرار وقتًا طويلاً، لتعود السايحة الروسية والبريطانية مرة أخرى خلال شهرين أو ثلاثة على الأكثر.

Sponsored Links

وأوضح أن الحوادث الفردية لا تؤثر على الاستثمارات وخاصة طويلة الأجل، متسائلاً: "هل أمريكا وأوروبا لم تحدث فيها مثل هذه الحوادث؟" مشيرًا إلى أن الاستثمارات الروسية لا يمكن أن تتأثر بمثل هذه الحوادث، خاصة وأنها حوادث فردية تحدث فى أى دولة.

------------------------
الخبر : مجلس الأعمال المصرى الكندى: قرار روسيا بعودة رعاياها من شرم الشيخ احترازى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى